Min menu

Pages

المشاريع المشتركة: طريقة رائعة لبدء عملك

قبل الاستمرار في القراءة، أجب عن هذين السؤالين البسيطين أولاً

• هل لديك عمل تجاري عبر الإنترنت انتهيت للتو من صنعه مع جميع الروابط والأزرار التي تعمل بشكل صحيح ولديها برنامج فرعي ولكنك بحاجة إلى بدء تشغيله بدون أموال للدعاية؟

• هل تريد منتجاتك أو خدماتك أمام الآلاف من العملاء في غضون ساعات دون إنفاق بنس واحد لهذا العرض؟

إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة ، فإن المشاريع المشتركة هي أفضل خيار تريده.

قبل أن تكون متحمسًا، يجب أن تعلم أولاً أن المشاريع المشتركة لها مزايا وعيوب.

أولا عليك أن تعرف ما هو المشروع المشترك. المشروع المشترك عبارة عن تعاون أو شراكة بين شركتين أو أكثر من أجل تحقيق مكاسب متبادلة، وعادةً ما يتم تقاسم الأرباح.

بكل بساطة.

قد تسأل ما الذي يجعل المشروع المشترك مفيدًا جدًا.

تسمح لك المشروعات المشتركة باستخدام أصول الويب الخاصة بالأشخاص الآخرين ، مثل حركة مرور الويب المستهدفة.

آخر هو أنه يمكنك توسيع مصداقيتك من خلال الانضمام مع مختلف الأعمال التجارية ذات السمعة الطيبة.

من خلال مشروع مشترك ، يمكنك الحصول على عملاء جدد ، والحصول على خصومات على المنتجات والخدمات ، وتوفير المال من نفقات إدارة الأعمال ، ويمكنك الحصول على ميزة على منافسيك ، والحصول على إحالات من شركات أخرى ، وتوفير الكثير من الوقت والمال على الإعلانات ، والمكاسب المهارات والمعرفة القيمة ، وحماية التدفق النقدي الخاص بك ، والتخلص من المخزون الإضافي لمنتجاتك.

أيضا ، عن طريق توفير المال ، يمكنك الخروج من الديون بشكل أسرع بكثير.

من خلال المشاريع المشتركة ، يمكنك اكتشاف مصادر الدخل المخفية ، والتجارة في المنتجات غير المنتجة مقابل كسب المال لشركائك ، وزيادة المبيعات والأرباح ، وتعلم معلومات جديدة من الخبراء مجانًا ، وزيادة الدخل من قبل المزيد من الشركات التابعة التي ترغب في الاشتراك في شركتهم ، يمكن أن تقدم منتجاتك بمعدل أقل بكثير من مسابقاتك.


هذا هو السبب في أن المشروع المشترك طريقة رائعة لبدء نشاطك التجاري، خاصة إذا قمت بالتسجيل كشركة تابعة.

ما هو أفضل شريك مشروع مشترك؟

سيكون أفضل شريك في المشروع المشترك هو مالكي الرسائل الإخبارية ومالكي مواقع الويب المرتبطة بمنتجات وخدمات موقع الويب الخاص بك.

هذه هي مزايا المشروع المشترك العيوب هي:

تحديد موقع النشرة الإخبارية ومالكي موقع الويب المتعلقة بمنتجك أو خدمات موقعك الإلكتروني وحملهم على قبول الاقتراح الخاص بك.

قد تكون هذه مهمة لشخص جديد للمشاريع المشتركة. ذلك لأن الإنترنت مكان كبير جدًا. وقد يكون العثور على رسالة إخبارية أو مالك موقع الويب أمرًا صعبًا بالنسبة للمبتدئين.

يمكن أن يكون هذا أيضًا أمرًا صعبًا بالنسبة لشخص لا يقضي وقتًا طويلاً في الإنترنت ولديه عمل تجاري عبر الإنترنت فقط لعمل بعض الأرباح الإضافية.

 زيادة الدعاية التسويقية للمشروع المشترك


هل أنت غير متأكد من كيف يمكنك الدخول في مشاريع مشتركة. فيما يلي بعض الأفكار التي قد تمنحك معرفة أولية حول نوع العمل الذي تريد الدخول فيه.

1. واحدة من أبسط طريقة للمشاريع المشتركة هي رابط النص أو تبادل الشعارات، يمكنك تبادل هذه الأشياء مع مواقع الويب التي تقدم منتجات أو خدمات ذات صلة، إذا بدأت في البحث، ستجد أن هناك الكثير من الشركات التي تمتلك ما لديك.

 2. مشاركة مواقع الويب مع موقع آخر يستهدف نفس السوق، هذا يعني في الأساس أنك تحصل على مشاركة في الإعلانات والتسويق مع هذا الموقع بنصف السعر ولكن مع زيادة عدد الزيارات.

3. تبادل موافقات ومراجعات لكل من المنتجات والخدمات، أعط وخذ تكتب شيئًا عنهم وتكتب شيئًا عنك أيضًا، بما أنك تعرف منتجاتك جيدًا، فهذا شكل من أشكال الحصول على المصداقية.

4. يمكن أيضًا أن يكون دمج المنتجات أو الخدمات في حزمة مع الشركات ذات الصلة خيارًا، سيكون المشترين لديك أكثر من سعداء للاستفادة مما تقدمه لأنهم يعرفون أنهم يحصلون على صفقة جيدة، عندما تبدأ الأرباح بالتداول، يمكنك مشاركة كل منهما.

5. لا ينبغي ترك المنتجات أو الخدمات التي لا تبيع منتجاتها جانبا، بدلاً من ذلك  حاول أن تقدم لهم مكافأة إضافية لشركة أخرى، يمكنك طلب الحد الأدنى من الأرباح المكتسبة.

6. التطوع مساحة للإعلانات أعمال أخرى في موافقات المنتج الخاص بك، في المقابل يمكنك أن تطلب منهم القيام بالشيء نفسه لأعمالهم كما فعلت معهم، هذه طريقة فعالة لتوسيع نطاق رؤيتك بالإضافة إلى الوصول إلى الأسواق الأخرى وليس في رؤيتك.

7. تجارة المستجيبين أو ezines مع الأعمال التجارية التي لديها نفس النوع من السوق.

8. العمل مع الشركات ذات الصلة لإنتاج كتاب إلكتروني ترويجي يتم تقديمه بعيدًا، انشر اعلانات موقع الويب الخاص بك في الكتاب الإلكتروني ، ثم امنحها جميعًا مجانًا.

9. رعاية معرض تجاري أو ندوة افتراضية مع شركة أخرى. في هذه العروض، حاول تضمين القطع والقطع الترويجية لبعضها البعض.

10. إنشاء برنامج مجاني. ضع إعلانًا ترويجيًا لكل نشاط من أعمالك في البرنامج. أرسلها إلى مواقع مجانية ومجانية.

في المشاريع المشتركة، والفكرة هي إعطاء وتلقي يمكنك زيادة الدعاية التسويقية الخاصة بك دون أي مشكلة على الإطلاق عن طريق وضع إعلانك على أشياء مجانية والسماح للآخرين بالتنازل عنها كلما زاد عدد الأشخاص الذين يقدمون أغراضك المجانية، سيتم عرض إعلانك وعرضه بشكل أكبر.

على عكس ما اعتقدت في البداية، يمكن صنع العديد من الأشياء المجانية بدون جهد أو بدون الحاجة إلى القليل من النفقات تعتبر الهدايا المجانية الإلكترونية مثالية لأن هذه الأنواع من المنح المجانية لن تضطر إلى القلق بشأن تكاليف الشحن أو المواد المادية.

فيما يلي بعض الأنواع الأكثر شيوعًا من المنح المجانية الإلكترونية التي قد ترغب في الاستفادة منها لجعل المشاريع المشتركة تعمل من أجلك.

1. كتب الكترونية مجانية تقديم هذه للزائرين. يجب أن يخبر الكتاب الإلكتروني شيئًا ما عن موقع الويب الخاص بك وما الذي يقدمه.

2. كوبونات إلكترونية مجانية أو شهادات هدايا إلكترونية، قدم قسائم إلكترونية وشهادات هدايا مجانية للزائرين حتى يكون لديهم فكرة عن منتجاتك أو خدماتك.

3. الدورات الإلكترونية المجانية. تقدم للزائرين دورات إلكترونية مجانية، يمكنهم إرسال بريد إلكتروني إلى متابع الرد الخاص بك ليتمكنوا من الحصول على درس مجاني يوميًا.


4. التقارير الإلكترونية المجانية. يمكن أن تكون التقارير في شكل الرد الآلي أو بتنسيق نصي. في هذه التقارير، أخبرهم بماهية منتجك أو خدمتك وكيف ستفيدهم.

5. البرمجيات الحرة. الكثير من الناس مصاصة للبرامج المجانية. قد تكون لعبة أو أداة مفيدة. اطلب منهم تنزيله مباشرة من موقع الويب الخاص بك.

6. خدمات مجانية على الإنترنت أو المرافق، نظرًا لأن معظم الأشخاص متصلون بالإنترنت معظم الوقت، يجب أن تكون هذه الهدايا المجانية أكثر من مفيدة، يجب أن تكون أيضًا جاهزة للاستخدام مباشرة من موقع الويب الخاص بك.

عندما تقرر أي نوع من المشاريع المشتركة يناسبك أكثر، يمكنك الاستفادة من استراتيجية الهدية الترويجية هذه حتى تنتشر إعلاناتك بسرعة على الإنترنت.