Min menu

Pages

الاشتراك في مجموعات المناقشة والمنتديات عبر الإنترنت

الاشتراك في مجموعات المناقشة والمنتديات عبر الإنترنت

من خلال القيام بمشاريع مشتركة مع شركات أخرى، يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات من الشركات الأخرى وأيضًا الحصول على هذه المعلومات مجانًا من الخبراء.

تتيح لك المشروعات المشتركة أيضًا الاشتراك في مجموعات المناقشة والمنتديات عبر الإنترنت ومجموعات الأخبار التي تتعامل مع جمهورك المستهدف يعد هذا أمرًا رائعًا.

إذا كنت ترغب في زيادة عدد الزيارات المستهدفة، كما يزيد من سمعتك ومصداقيتك، من خلال المشاركة، يمكنك أيضًا إنشاء علاقة دائمة طويلة مع عملائك وشركائك.

للعثور على مشاريع مشتركة، حاول القيام بذلك عن طريق كتابة الكلمات الرئيسية التي تطابق المنتج الذي تبيعه، أو على الأقل ترتبط به، بمجرد انتهاء محرك البحث من البحث .

ابحث عن شريك مشروع مشترك محتمل لتقديم الاقتراح إليه، إذا لم ينجح الأمر فانقر على رابط آخر لموقع الويب مقدم من نتائج محرك البحث في أول صفحتين.

هناك طريقة أخرى للعثور على المشاريع المشتركة وهي من خلال المنتديات ولوحات المناقشة والرسائل الإخبارية، هناك العديد من الشركات التي تقدم مواقع الويب مع لوحات المناقشة. 

حاول العثور على تفاصيل الاتصال ومحاولة الاتصال بهم، قدم اقتراح المشروع المشترك إلى شريكك المحتمل، آخر ما عليك القيام به للعثور على شريك محتمل في مشروع مشترك هو كتابة مقال. 

اكتب مقالة حول منتجاتك وأدرج في صندوق الموارد الخاص بك المعلومات الكاملة المتعلقة بعملك، واذكر أيضًا أنك تبحث عن شركاء في مشروع مشترك، هذا من شأنه أن يجعل مالكي المواقع يبحثون عنك ويقترحون شراكة مشتركة لك، بدلاً من العكس.


لجعل شراكتك تعمل، يجب أن يكون لعملك هدف مشترك، يمكنك معرفة ذلك في موقعه على الويب، انظر إلى أهدافهم وأهدافهم، هناك طريقة أخرى لعمل مشروع مشترك تتمثل في كتابة شهادات أخرى، ليس فقط أنها استراتيجية تسويقية رائعة ولكنها أيضًا تخلق علاقة شخصية أكثر بين عملك وعملهم.

قم دائمًا بإنشاء المشاريع معًا، وبهذه الطريقة يمكنك تحسين العلاقة المهنية لعملك، هذا يمكن أن يؤدي إلى شراكة أقوى مشروع مشترك، هذه مجرد بعض الأفكار التي يجب عليك مراعاتها عندما تريد القيام بمشاريع مشتركة مع شركات أخرى، ليست سوى بعض الأفكار التي يجب عليك مراعاتها عندما تريد القيام بمشاريع مشتركة مع شركات أخرى.